اخبار الزمالك

مفاجأة..اتحاد الكرة يدرس مراضاة الأهلى بتأجيل قمة الدورى..تعرف على التفاصيل

أشارت تقارير صحفية إلى تواصل مسئولى الأهلى مع اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، خلال الساعات الماضية، وذلك لتسجيل اعتراضهم على التعديلات الأخيرة التى أجرتها لجنة المسابقات على مواعيد بطولة الدورى، بعد تعديل مواعيد مواجهات القطبين بالجولة الخامسة لمرحلة دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا.

وتحفظت إدارة الأهلى على خوض مباراة إنبى يوم 22 يناير الجارى بالجولة الخامسة عشرة للدورى بعد مباراة المقاولون العرب المقرر لها 19 من الشهر ذاته وقبل مواجهة النجم الساحلى بأربعة أيام فقط، وهو ما يضع لاعبى الفريق الأحمر تحت ضغط شديد قبل المواجهة الحاسمة أمام الفريق التونسى التى قد تحسم نتيجتها بشكل كبير مصير الفريق بالتأهل لدور الثمانية لدورى أبطال أفريقيا.

وأكدت التقارير أن لجنة المسابقات تمسكت بموقفها الرافض لتعديل موعد لقاء إنبى حفاظاً على انتظام المسابقة وعدم ظهور مؤجلات جديدة.

وأوضحت التقارير أن هناك اتجاه داخل لجنة المسابقات لتأجيل مباراة القمة المؤجلة من الجولة الرابعة للدورى لمدة 48 ساعة لتقام يوم 26 فبراير المقبل بدلاً من 24 من الشهر ذاته.

ويهدف اتحاد الكرة من قرار التأجيل حصول الفريقان على مزيد من الراحة بعد لقاء السوبر الذى تستضيفه الإمارات يوم 20 من الشهر نفسه.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة