اخبار الزمالك

عاجل.. اتحاد الكرة يرفض قيد “كهربا”.. وأول رد فعل من الأهلي

أعلن النادي الأهلي عن وصول البطاقة الدولية الخاصة بمحمود عبدالمنعم “كهربا” لاعب الأهلي الجديد تمهيدًا قيده فى قائمة الفريق المحلية.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي عن وصول البطاقة الدولية للكهربا ودخوله فى قائمة الفريق لمواجهة نادى مصر اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري العام الممتاز.

ومن جانبه كشف مصدر باتحاد الكرة عن أن اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة رفضت استكمال قيد كهربا رغم وصول البطاقة الدولية له وذلك بسبب المديونية التي على النادي الأهلى لاتحاد الكرة.

وأشار المصدر إلي أن أتحاد الكرة طلب من الأهلى سداد 8 ملايين جنيه قيمة المديونيات على النادي الأهلي لاتحاد الكرة بجانب سداد رسوم قيد كهربا.

وفي أول تعليق له على الواقعة أفاد مصدر بالنادي الأهلي أن اتحاد الكرة أخطر جميع الأندية بوقف القيد بسبب المستحقات المالية المتأخرة لدى الاتحاد، لكن هذا القرار لا ينطبق على الأهلي”.

وأضاف المصدر فى تصريحات لموقع “الوطن سبورت” : “الأهلي لم يخطر بشأن هذا القرار من بداية الموسم مثل بقية الأندية، بالإضافة إلى أن الأهلي لديه مستحقات مالية لدى الاتحاد المصري لكرة القدم”.

وأشار المصدر إلى أنه في حال إصرار اتحاد الكرة على تنفيذ هذا البند، فعليه أن يقوم بعمل “مقاصة” للمستحقات الخاصة بالنادي، وخصم المبلغ المستحق على النادي للاتحاد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة