اخبار الزمالك

ازمه ستاد لقاء زيسكو مستمرة !! الزمالك يحصل علي موافقة زيسكو لنقل اللقاء وينتظر الكاف

حصل مسئولو نادي الزمالك على موافقة مسئولو نادي زيسكو لنقل مباراتهما المقرر لها الجمعة المقبلة إلى استاد القاهرة بدلاً من استاد السلام فى الجولة الرابعة لدوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري 2019 – 2020.

من المقرر أن يرسل اتحاد الكرة موافقة زيسكو إلى الاتحاد الأفريقي لمعرفة إمكانية نقل مباراته مع الزمالك إلى استاد القاهرة.

كان اتحاد الكرة تلقي خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”، يفيد برفض الأخير طلب نادى الزمالك بنقل مباراته المقبلة أمام زيسكو يونايتد الجمعة المقبل فى الجولة الرابعة بدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا، إلى استاد القاهرة بدلاً من استاد السلام، رغم حصول الفريق الأبيض على الموافقات الأمنية، إلا أن كاف اشترط أن يحدث ذلك قبل المباراة بـ10 أيام وفقًا للائحة.

وبينتظر مسئولو الجبلاية رد الكاف بعد الحصول على موافقة زيسكو.

كان مسئولو نادى الزمالك طلبوا من اتحاد الكرة مخاطبة الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” لنقل مباراة الفريق أمام زيسكو فى الجولة الرابعة لدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا من استاد السلام إلى استاد القاهرة، ويرغب مسئولو الزمالك فى خوض المباراة على استاد القاهرة لجودة أرضيته كما أن اللاعبين بدأوا فى التعود على أرضية استاد القاهرة بعد خوض الفريق مباريات الدورى عليه.

ويصل القاهرة فجر الخميس المقبل، طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك وزيسكو الزامبى، والتى أسند الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” إدارتها للحكم الإثيوبى باملاك تيسيما ويعاونه كل من السودانى محمد عبد الله إبراهيم، مساعد أول، الإثيوبي صامويل تانجو، مساعد ثان، الحكم الرابع الإثيوبي ليما نيجوسي.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة