اخبار الزمالك

الزمالك يرفض مواجهة مازيمبى على استاد “السلام”.. تعرف على التفاصيل

سادت حالة من الاستياء داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بعد قرار إقامة مباراة الفريق أمام نظيرة تي بي مازيمبي الكونغولي ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام على أرضية استاد السلام بدلا من استاد القاهرة الدولي.

ومان نادي الزمالك طلب في وقت سابق أن تقام المباراة على أرضية استاد القاهرة الدولي بناءا على رغبه المدير الفني للفريق الفرنسي باتريس كارتيرون واللاعبين.

وحسبما أشار موقع “المصرى اليوم” فأن الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وعد مرتضى منصور، رئيس الزمالك، بإقامة مباراة مازيمبى على استاد القاهرة، وأخطر الوزير إدارة القلعة البيضاء بحصوله على موافقة الجهات الأمنية ووزير الداخلية على إقامة اللقاء باستاد القاهرة، إلا أنه عاد وتراجع عن تنفيذ وعده لإدارة الأبيض بسبب انشغال استاد القاهرة باستضافة حفل يوم 24 يناير، موعد المباراة، الأمر الذي أثار استياء مسؤولى القلعة البيضاء.

من جانبه، أكد مرتضى منصور، رئيس النادى، أن المسؤولين مطالبون بحل هذه الأزمة في أسرع وقت، معلنًا تمسكه باللعب في استاد القاهرة، ومؤكدًا أن ناديه تنازل ووافق على تقديم مباراته مع مازيمبى لتقام يوم 24 يناير بدلًا من 26، بعد اتخاذ قرار بإلغاء إقامتها يوم 25 يناير، لتصادفه مع ذكرى احتفالات عيد الشرطة، وقال: “كنا ننتظر في الزمالك مكافأة بعدما وافقنا على تقديم المباراة، بدلًا من معاقبتنا”.

ويستعد نادى الزمالك لمواجهة فريق المصري البورسعيدي الأثنين القادم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة