اخبار الزمالك

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد زيسكو في دوري أبطال أفريقيا

 

يلتقي نادي الزمالك نظيره فريق زيسكو الزامبي، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للنسخة الجارية 2019-2020.

وتنطلق مباراة الزمالك ضد زيسكو في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب “السلام”، وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق المصري علي محمد علي.

يدخل الزمالك المباراة محتلاً المركز الثاني في المجموعة الأولى، برصيد أربع نقاط، بعد الفوز في مباراة والخسارة في أخرى والتعادل في الجولة الماضية مع نفس الفريق، في المقابل يحتل زيسكو المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

الزمالك يستعيد ساسي وحامد وعلاء وبن شرقي أمام زيسكو بدوري أبطال أفريقيا

ويستعيد الزمالك في المباراة القوام الأساسي بوجود مصطفى محمد وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود علاء وأشرف بن شرقى وحازم إمام في التشكيل، بعد غيابهم عن المباراة الماضية أمام طنطا للراحة والإيقاف والإصابة، بينما يغيب عن الفريق في المباراة محمد عبدالغني لتعرضه للإجهاد وعدم مشاركته في المران خلال الفترة الماضية.
في المقابل، يخشى زيسكو يونايتد الزامبى المعنويات المرتفعة للاعبي الفارس الأبيض على مدار المباريات الماضية، التي استطاع خلالها بطل الكونفيدرالية استعادة قوته من جديد، والسير على طريق الانتصارات، خاصة أن المباراة ستكون على أرضه ووسط جماهيره.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة