اخبار الزمالك

بالأسماء..ثلاثي الزمالك خارج رحلة أنجولا

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق وادي دجلة غدًا الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

ومن المقرر أن يعود للفريق للمنافسات الإفريقية مرة أخرى يوم السبت القادم من خلال مواجهة أول أغسطس الأنجولى ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دورى المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا العام.

وقرر الجهاز الفنى للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين وعلى رأسهم “مصطفى محمد وفرجاني ساسي و طارق حامد”.

ويأتى قرار الجهاز الفني بعد ضمان الفارس الأبيض الصعود لدور ربع النهائي عن المجموعة الأولى بعد تعادل أول أغسطس و زيسكو الزامبي فى الجولة الأخيرة بهدف لكل فريق.

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الفنى للزمالك جلسة بعد مواجهة وادي دجلة الإستقرار على إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين من رحلة أنجولا لإعطائهم مزيدًا من الراحة استعدادًا للمواجهات القادمة.

وتشمل قائمة الأسماء التى ينوى الجهاز الفنى إرحاتها محمد عبدالشافي ظهير أيسر الفريق والذي يتوقف موقف سفرة على قدرة عبدالله جمعة من المشاركة مع الفريق بعد عودته من الإصابة.

ويستعد الزمالك لخوض عدد من المواجهات الصعبة خلال الشهر القادم وعلى رأسها بطولتي السوبر الإفريقي والسوبر المصري وقمة الدوري أمام الأهلي.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة