اخبار الزمالك

ظهور حازم وجنش وغياب مصطفى محمد.. أبرز 5 مشاهد من تدريب الزمالك اليوم

يستعد نادى الزمالك لمواجهة فريق طنطا فى إطار منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم الأحد المقبل.

وشهد مران الفريق اليوم الجمعة جلسة خاصة من باتريس كارتيرون مع محمود علاء مدافع الفريق من أجل إعطائه تعليمات خاصة لتنفيذها خلال مران الفريق.

كما حرص المدير الفنى على عقد جلسة مع أشرف بن شرقى مهاجم الفريق للتأكيد على بعض التعليمات الفنية وكذلك التأكيد على دور المحترف المغربي مع الزمالك خلال الجولات القادمة.

كما شهد المران انتظام حازم إمام الظهير الأيمن للفريق خلال تدريبات اليوم وذلك بعد فترة غياب خلال المواجهات الماضية بسبب الإصابة.

شارك حسين فيصل في التدريبات برفقة زميله أحمد عيد الذي تم تصعيده للفريق الأول وشارك في مباراة أسوان الماضية والذي يلعب في مركز الظهير الأيمن.

وخضع مصطفى محمد مهاجم الفريق لتدريبات تأهيلية خاصة في جيمانيزيوم النادي وذلك بسبب الإجهاد ومنحه الجهاز الفني راحة من التدريبات الجماعية بسبب معاناته من نزلة برد قوية.

ومن جانبه انتظم محمود عبد الرحيم “جنش” حارس مرمى الزمالك في التدريبات الجماعية من جديد بعد خوض برنامج تدريبي خاص في الفترة الأخيرة خلال اليومين الماضيين قبل مواجهة أسوان.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة