اخبار الزمالك

حازم إمام: التفريط في كاسونجو إضاع الدوري علي الزمالك العام الماضي

يرى حازم نجم نادى الزمالك أن تفريط إدارة الفريق فى المهاجم الكونغولي كابنجو كاسونجو العام الماضى كانت أحد أبرز أسباب ضياع بطولة الدوري من الزمالك لصالح الأهلي.

وكان الزمالك قد فرط في خدمات مهاجمه الكونغولي العام الماضى فى مقابل التعاقد مع المغربى خالد بوطيب.

وقال حازم فى تصريحات له “كاسونجو لو كان أكمل في الموسم الماضي كان ممكن الزمالك يفوز بالدوري، وعندما رحل، وتعاقد الأبيض مع خالد بوطيب كان هناك فارق كبير جدًا في القدرات، كاسونجو كسب الزمالك في مباريات كثيرة بالدوري والسوبر السعودي”.

وأضاف: “كاسونجو نجح مع الزمالك والفريق يحتاجه وهو لاعب مختلف تمامًا عن مصطفى محمد، ممكن في مباريات كثيرة يلعبوا بجانب بعض”.

وتابع: “كاسونجو لاعب قوي وسريع لن يأخذ وقت كثير في التأقلم مع الفريق لأنه يعلم الأجواء ورحل وكان بمستوى جيد”.

وواصل: “الفريق عندما يكون متواجد فيه أكثر من مهاجم، يعد هذا مفيد للمدير الفني، الزمالك يشارك في إفريقيا والكأس والدوري ومقبل على مباراة السوبر المصري والإفريقي، اللاعبين الكثيرين الجيدين، شىء جيد جدًا ونعمة وليست نقمه، المهم كيف يستفيد منهم المدرب”.

وأكمل حازم  “خالد بو طيب لم يظهر مثل كاسونجو، وشىء جيد أن الزمالك أن استعاده مرة أخرى”.

وأتم: “مشكلة الظهير الأيمن في الزمالك أتت من لا شىء، حازم إمام إصابته كثيرة هذه المشكلة الأساسية، أحمد عيد لاعب جيد ولكن يحتاج إلى مباريات كثيرة”.

واستقر مجلس إدارة الزمالك على قيد كاسنجو فى المكان الشاغر فى قائمة الفريق فى الانتقالات الشتوية الحالية.

وانتظم كاسونجو فى التدريبات الجماعية للزمالك مؤخرًا تمهيدًا للمشاركة مع الفريق فى الفترة القادمة بعد الاستقرار على قيده.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة