اخبار الزمالك

رسائل خاصة من “كارتيرون” لأشرف بن شرقي بعد استبعاده من قائمة مواجهة وادي دجلة

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك على عقد جلسة مع أشرف بن شرقى صانع ألعاب، من أجل توضيح أسباب خروج المحترف المغربي من قائمة الفريق لمواجهة وادي دجلة غدًا الثلاثاء بالدوري.

وأعلن المدير الفنى للزمالك عن قائمة الفريق لمواجهة وادى دجلة غدًا الثلاثاء بالدوري ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري العام الممتاز، والتى خلت من اسم أشرف بن شرقي.

وأشار “كارتيرون” لبن شرقى أن استبعاده جاء لعدة أسباب على رأسها هو عدم تعافيه من الإصابة التى لحقت به قبل مباراة مازيمبي بدوري الأبطال، بالإضافة إلى رغبة الجهاز الفني في إراحة اللاعب من أجل استكمال برنامجه التأهيلي الموضوع له بشكل أكمل.

ووجه المدير الفنى للفريق رسالة لبن شرقي قائلا فيها ” لا تتعجل العودة، أريد جاهزيتك بنسبة 100% وأنت من اللاعبين المهمين بالنسبة لي”.

ويرغب الجهاز الفنى للفريق في إراحة نجم الفريق المغربي في مباراة وادي دجلة من أجل تجهيزة للمواجهات القوية التى تنظر الفريق فى الفترة المقبلة والتي ستكون أولها مباراة أول أغسطس الأنجولي يوم 1 فبراير.

وكان بن شرقى قد تعرض لشد فى العضلة الضامة أثناء عملية الإحماء قبل مواجهة الزمالك ومازيمبي الجمعة الما ية والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين ليخرج اللاعبي من التشكيل قبل المباراة بدقائق ويحل أحمد سيد “زيزو” بدلًا منه” 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة