اخبار الزمالك

فاروق جعفر: الأهلي لم يحسم الدوري.. وهذه نصيحتي لمصطفى محمد

يرى فاروق جعفر نجم الزمالك السابق، أن بطولة الدوري العام الممتاز مازالت في الملعب، مؤكدا أن الأهلي لم يحسم اللقب بشكل رسمي حتى الآن.

ويتصدر الأهلي جدول الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة، ويأتي المقاولون العرب في المركز الثاني برصيد 29 نقطة، ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

وقال فاروق جعفر في تصريحات خاصة له “الأهلي لم يحسم الدوري بعد، ومازال أمام الزمالك فرصة لتجميع النقاط خاصة أنه منتشي في الفترة الأخيرة وانتصر في العديد من المواجهات المحلية، واستعاد مستواه بشكل كبير”.
و

أضاف: “الأهلي لم يحسم الدوري والدليل أن الزمالك في الموسم الماضي كل التوقعات أشارات بأنه سيكون صاحب اللقب وفارق عن الأهلي بـ15 نقطة، وفي النهاية الأهلي فاز بالبطولة”.

وعن الإمكانيات التي يمتلكها مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، أجاب: “لاعب كبير وسيكون المهاجم الأول للزمالك ومنتخب مصر، ويجب عليه ألا يتعجل في الاحتراف للخارج، ولا يسعى لذلك حاليًا، قبل أن يكتسب الخبرات في الدوري المحلي”.

وأكمل: “لو كنت مدير فني للاعب مثل مصطفى محمد، سأبني التشكيل الأساسي عليه، هو لاعب يمتلك إمكانيات كبيرة وينتظره مستقبل باهر”.

واختتم فاروق جعفر حديثه عن مواجهة الزمالك والمصري المقبلة في الدوري قائلًا: “مباراة صعبة بكل المقاييس، إلا أن الزمالك استعاد مستواه ويستطيع تجميع النقاط للعودة إلى منافسة الدوري”.

ويلتقي فريق الزمالك مع نظيره المصري البورسعيدي الأثنين القادم ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة