اخبار الزمالك

قرار صارم من فايلر ضد ازارو بعد فضيحة مباراة طنطا

أبلغ رينيه فايلر المدير الفني للفريق الكروي الأول، سيد عبد الحفيظ مدير الكرة ضرورة ابعاد وليد أزارو عن تجمعات الفريق خلال الفترة الحالية وعدم تواجده في مواعيد التدريبات أو المباريات بعد الأزمة التي نشبت بينهما والاستقرار على رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وخرج اللاعب رسمياً من حسابات الفريق في المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب في المباراة التي ستجمعهما في الدوري المصري الممتاز والتي يسعى فيها المارد الأحمر للابتعاد بصدارة الإيجيبشن ليج.

وأكد فايلر لمدير الكرة أنه لن يرضى بتكرار الأحداث التي شهدتها مباراة طنطا بالدوري المصري لذلك قرر استبعاده نهائياً من حساباته نهائياً وأنه لن يقوم بأي حال من الأحوال قبول اندماج اللاعب في الفريق خوفاً من تأثير ذلك سلبياً على الفريق.

وخاض المهاجم المغربي وليد أزارو بالأمس تدريبات في الجيم بعد رفض المدرب السويسري بقاء اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق اليوم استعدادا للمباريات المقبلة بالدوري المصري وأبطال افريقيا.

واستقر النادي الأهلي علي رحيل المهاجم المغربي من حساباته داخل الفريق خلال الفترة المقبلة مانحا إدارة القلعة الحمراء الضوء الأخضر لتسويق وليد أزارو خارجيا.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة