اخبار الزمالك

الزمالك يتخذ إجراء جديد بشأن مباراة السوبر الأفريقي

بالرغم من إرسال قائمة اللاعبين المشاركين في مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي للإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ، الا ان  رئيس نادي الزمالك يصر علي عدم لعب المباراة في قطر حتي الان !!

وقال مرتضي منصور عبر تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي ، إنه تم اتخاذ اجراء بإرسال قائمة مباراة السوبر الأفريقي، المقررة أمام الترجي التونسي، يوم 14 فبراير المقبل ، إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  لكنه وفقا لوصفه «لم يتم تحديد مكاناً لها حتي الان ».

و أشار رئيس نادي الزمالك في تصريحاته أن جو العداء الذي يتعرض له قبل السفر إلى قطر غير رياضي ، موضحاً أنه تم إرسال القائمة إلى الكاف بغض النظر عن مكان لعب المباراة، وقال إن الملف لدى القيادة السياسية والأجهزة الرقابية.

و من المقرر ان يعقد المستشار مرتضى منصور مؤتمراً صحفياً ظهر يوم الأحد لعرض أدلة و مستندات تفيد بتلقي تهديد بقتل اللاعبين في قطر  ، وأشار  إلى أن الزمالك أرسل خطابا إلى كاف وسيناقشه قبل انطلاق المؤتمر الصحفي.

وختم رئيس الزمالك تصريحاته قائلاً : بأن هذه قضية «أمن قومي مصري»، متسائلًا: هل من الممكن أن نلعب في دولة معادية؟ ،  مشددًا على أنه لو الدولة المصرية قالت لنا العبوا في قطر، سنقوم بذلك .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة