اخبار الزمالك

اتحاد الكرة يهدد سيد عبدالحفيظ بالتجميد

هددت اللجنة الخماسية المؤقتة، المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، بتجميد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ومنعة من ممارسة أى نشاط رياضي لمدة 6 أشهر، وذلك بسبب تصريحاته الهجومية ضد اتحاد الكرة بعد قرار لجنة الانضباط بإيقافه لمدة مباراة واحدة، بعد أحداث مباراة بيراميدز الاخيرة

وقال مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة في تصريحات صحفية نشرت في جريدة الوطن  أن سبب غضب الجبلاية هو تصريحات سيد عبدالحفيظ، التي قال فيها: “لا أعلم سبب إيقافى، ومن الواضح أن القرارات يجري اتخاذها عن طريق الأهواء، وإذا كان اتحاد الكرة يدار بتلك الطريقة، فمن الأفضل عدم وجودهم فى مناصبهم”.

ووفقا للجريدة فأن اتحاد الكرة حذر سيد عبد الحفيظ من تكرار هذه التصريحات الهجومية والتزام الصمت، والكف عن مهاجمة اتحاد الكرة، وإلا سيتم منعه من ممارسة النشاط لفترة معينة”.

وهاجم سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لجنة الانضباط باتحاد الكرة بعد قرار معاقبته بإيقاف مباراة على هامش مباراة بيراميدز الماضية التي أقيمت يوم الخميس الماضي بالدوري المصري.

وقال عبدالحفيظ غاضبا عقب مباراة طلائع الجيش:”التوازنات والأهواء هي من تدير الكرة المصرية، كيف يجرى معاقبتي على أحداث مباراة بيراميدز؟”.

وتابع:”لم أتحدث للحكم في المباراة الماضية غير بأننا عايزين نلعب كورة من غير صفارة كتير، وحصلت على بطاقة صفراء، هل من الطبيعي إذا حصل لاعب على إنذار يتم إيقافه المباراة التالية؟”.

واستكمل: “من الواضح أن هناك تربص بالأهلي، وهل هذه العقوبات كانت ستختلف في حالة خسارتنا أمام بيراميدز؟”.
وأردف: “هناك 9 ركلات جزاء، لم نتحدث عنهم مطلقا، لسنا طرفا في مباريات آخرى، نتحدث فقط عن أنفسنا، أنا أدرك جيدًا الحالات التحكيمية، وهناك هوجة في الوقت الحالي ضد عناصر الحكام، البعض قد يخطأ، لكن بمقارنة الحكام المصريين بالأفارقة نضع حكامنا في مكان جيد”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة