اخبار الكرة العالمية

بالفيديو | رغم الاعتداء على محمود الخطيب، الاهلي يتغاضى عن شكوى الهلال

تعرضت بعثه النادي الأهلي برئاسة الخطيب الي الاعتداء اللفظي من جمهور الهلال السوداني في ملعب الجوهرة الزرقاء مما أدى إلى مغادرتهم المقصورة الرئيسيه.

وبدأ الامر منذ دخول “الخطيب” المقصورة فقد تعرض للسباب و الاتهامات بالرشوة و مجاملات الاتحاد الأفريقي مشيرًا الي مصطفي مراد فهمي و شطة أبناء الأهلي في الكاف وسط ذهول رئيس نادي الهلال و محاولة تهدئه الجمهور مما زاد من غضبهم و تحول من مجرد اتهامات الي تراشق الكراسي علي أعضاء بعثة الأهلي و هو ما يظهر منه جزء في الفيديو .

مع خروج مدير الكرة للنادي الاهلي بتصريحات بانه تقرر تقديم شكوي ضد الفريق السوداني ، الا ان مجلس الادارة خالف تصريحات سيد عبدالحفيظ و اصدر بيان رسمي منذ قليل بعدم تقديم شكوي و الاكتفاء بتقرير الحكم و مراقب المباراة..

علي غرار تعرض رئيس البعثة ” محمود الخطيب ” الي الاهانات و الاعتداء داخل المقصورة قد طالت ايضًا لاعبي الفريق و الجهاز الفني داخل ارضية الملعب اثناء و بعد المباراة حيث تم احتجاز البعثة بالكامل داخل غرف الملابس ما يقارب ثلاث ساعات خوفًا من بطش الجمهور الغاضب من حكم اللقاء .

الأمن السوداني “بطل” تلك المباراة بلا منازع حيث تواجده و سرعة تعامله مع الأمور سواء خلال او بعد المباراة قد انقذت الحكم و الأهلي من سيناريو سئ لا نتمني ان يحدث داخل الملاعب او خارجها .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة