اخبار الزمالك

خالد بيومي يفجر مفاجأة عن عقوبات مباراة السوبر| صورة

أثارت قرارات لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، أمس السبت بخصوص أحداث مباراة السوبر التي أقيمت يوم الخميس الماضي بين فريقي الأهلي والزمالك بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، حالة من الجدل الشديد في الوسط الكروي.

وأشارت اللجنة في شرحها للحيثيات الخاصة بالقرارات أنها اعتمد على التسجيلات الخاصة بالمباراة من خلال الحصول على تسجيلات من قناة أبوظبي الرياضية الناقلة للمباراة قبل صدور القرارات.

وفي هذا السياق نفى خالد بيومي محلل قنوات أبوظبي الرياضية أن يكون مسؤلى الاتحاد استعانوا بتسجيلات من قناة أبوظبي لأحداث المباراة.

حيث قال “بيومي” في تغريدة عبر حسابه الشخصي على “تويتر” قائلا: “اللجنة المؤقتة في حيثيات العقوبات لـ ماتش السوبر أكدت أنها استندت إلى شريط المباراة وبعض اللقطات المعينة التي استلمتها بشكل رسمي من الجهة الناقلة، لكن بسؤالي لرئيس القنوات يعقوب السعدي أكد لي أنه لم يعط أي مسئول في اللجنة لا شريط ولا لقطات ولذا هذا البند عاري تمامًا من الصحة”.

وأضاف “بيومي”: “اللجنة الموقتة في حيثيات العقوبات لماتش السوبر أكدت انها استندت الي شريط المباراة وبعض اللقطات المعينة التي استلمتها بشكل رسمي من الجهة الناقلة .. وبسؤالي لرئيس القنوات يعقوب السعدي اكد لي انه لم يعطي أي مسؤول في اللجنة لا شريط ولا لقطات ولذا هذا البند عاري تمامًا من الصحة”.

خالد بيومي يفجر مفاجأة عن عقوبات مباراة السوبر| صورة

وتأتى تلك التصريحات منافية لما أعلنه محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد والتي اعلن في وقت سابق أن لجنة الانضباط ستفحص أي فيديو خاص بالمباراة يظهر على الساحة ولا تقتصر على الشريط الخاص بالمباراة فقط.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة