اخبار الزمالك

صوره| الاتحاد المصري يوضح حقيقه فيديوهات عقوبات السوبر

أثارت قرارات لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد المصري لكرة القدم، أمس السبت بخصوص أحداث مباراة السوبر التي أقيمت يوم الخميس الماضي بين فريقي الأهلي والزمالك بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي، حالة من الجدل الشديد في الوسط الكروي.

وأوضح الاتحاد المصري لكرة القدم أن لجنة الانضباط والأخلاق في قراراتها الأخيرة الخاصة بالأحداث التي أعقبت مباراة السوبر، قد استندت إلى مواد فيلمية رسمية التقطتها كاميرات الشركة الناقلة للمباراة والمتعاقدة مع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

وأضاف الاتحاد أنه قد تسلم هذه المواد رسميا مندوبو الاتحاد المصري المكلفين بمتابعة عمل تقنية VAR التي طبقت في المباراة من خلال 16 كاميرا غطت كافة جوانب الملعب ومن كل الزوايا.

وأكد الاتحاد  يحتفظ بكل هذه المواد الفيلمية ومستندات تسلمها رسميا من الجهة المختصة وعلى أتم الاستعداد لإطلاع أي من طرفي المباراة عليها للتأكد من صحتها وما ورد بها.

وكان خالد بيومي محلل قنوات أبوظبي الرياضية، نفى أن يكون مسؤلى الاتحاد استعانوا بتسجيلات من قناة أبوظبي لأحداث المباراة.

حيث قال “بيومي” في تغريدة عبر حسابه الشخصي على “تويتر” قائلا: “اللجنة المؤقتة في حيثيات العقوبات لـ ماتش السوبر أكدت أنها استندت إلى شريط المباراة وبعض اللقطات المعينة التي استلمتها بشكل رسمي من الجهة الناقلة، لكن بسؤالي لرئيس القنوات يعقوب السعدي أكد لي أنه لم يعط أي مسئول في اللجنة لا شريط ولا لقطات ولذا هذا البند عاري تمامًا من الصحة”.

وأضاف “بيومي”: “اللجنة الموقتة في حيثيات العقوبات لماتش السوبر أكدت انها استندت الي شريط المباراة وبعض اللقطات المعينة التي استلمتها بشكل رسمي من الجهة الناقلة .. وبسؤالي لرئيس القنوات يعقوب السعدي اكد لي انه لم يعطي أي مسؤول في اللجنة لا شريط ولا لقطات ولذا هذا البند عاري تمامًا من الصحة”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة