اخبار الزمالك

عاجل | بالتفاصيل | تعرف على حيثيات عقوبات السوبر و كيف تم توقيعها

وقعت اللجنة الخماسية التي تدير إتحاد الكرة عقوبات على لاعبي الأهلي و الزمالك على خلفية أحداث مباراة السوبر و التي أقيمت الخميس الماضي و إنتهت بفوز الأبيض و تتويجه بـ اللقب ، في المباراة التي أقيمت على ستاد محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي .

و إجتمعت لجنة الإنضباط بالأمس و أصدرت قرارات بإيقاف لاعبي من الأهلي و الزمالك ، و يستعرض معكم “زمالك نيوز” حيثيات العقوبات و كيف تم توقيعها ، “وفقاً لما تم نشره على موقع اليوم السابع” :-

عقوبة كهربا

– إيقاف كهربا لنهاية الموسم ، نظرا لما أوضحته الكاميرات وتقرير الحكم الذى قال إن الطرد جاء بسبب سوء السلوك ومحاولة الاعتداء على الحكم وعبد الله جمعة لاعب الزمالك، و اللائحة تعطي الحق فى هذه الحالة فى توقيع ما تراه اللجنة من عقوبات وإن وصلت للحد الأقصي.

عقوبة إمام عاشور  

– إيقاف إمام عاشور لنهاية الموسم ، بعدما أظهرت الكاميرات اعتداءه على وليد سليمان بـ “الشلوت” وهو أمر يستوجب توقيع أقصى عقوبة فى اللائحة .

عقوبة أحمد زاهر “إداري الزمالك” 

– إيقاف أحمد زاهر لنهاية الموسم ، حيث أوضحت الكاميرات أنه اعتدى بالضرب على 4 لاعبين من الأهلى هم أحمد الشيخ ووليد سليمان وحسين الشحات ومحمود كهربا، وبالتالى استحق أقصى عقوبة .

عقوبة شيكابالا 

– إيقاف 8 مباريات ، بعد رصد الكاميرات ما تعرض له قبل وأثناء المباراة من هتافات عنصرية ضده قبل أن يرد عليها بتوجهه للجماهير الحمراء، وما فعله شيكابالا سلوك موجود فى الملاعب الأوروبية ، و راعت اللجنة أن سلوك شيكابالا كان رد فعل على البذاءات ضده، ومضاعفة العقوبة بسبب ما حدث منه في لقاء بيراميدز في نهائي كأس مصر الماضي .

عقوبة عبد الله جمعة

– إيقاف 3 مباريات ، بعد استفزاز واستثارة جمهور الأهلى بعد المباراة

عقوبة ياسر إبراهيم 

إيقاف مباراتين ، بعد استفزاز واستثارة جمهور الزمالك بعد المباراة

عقوبة جونيور أجاي 

إيقاف مباراتين ، بعد استفزاز واستثارة جمهور الزمالك بعد المباراة .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة