اخبار الزمالك

عاجل.. رسميا الزمالك لن يلعب القمة ويهدد بالانسحاب من الدوري

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن اجتماع عاجل لمجلس إدارة الفريق اليوم الأحد بسبب العقوبات التي أعلنت عنها لجنة الانضباط والخاصة بمباراة السوبر بين الأهلي والزمالك.

وأعلن “مرتضى” خلال مداخلته على قناة الزمالك في برنامج “زملكاوي” أن الزمالك لن يستكمل الدورى فى وجود لجنة عمرو الجناينى والزملك لن يخوض مواجهة يوم الإثنين  أمام النادي الأهلي.

وكشفت لجنة المسابقات باتحاد الكرة منذ قليل عن العقوبات المقرر توقيعها على لاعبي الأهلي والزمالك بسبب الأحداث التى شهدتها مباراة الفريقين على لقب السوبر المحلي الذي أقيم الخميس الماضي على استاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وكان من أهم القرارات منع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

وفي أول رد فعل له عقب الإعلان عن قرارت اللجنة، وجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك قائلا ” حسابي معاك ياعمرو عسير ومين لجنة الانضباط دي !! انا هلغي انتداب رئيسها وهعلمه القانون من اول وجديد ولو فيكم راجل ينفذ القرار بالايقاف ضدي”.

وأضاف خلال مداخلتة على برنامج “زملكاوي” :الدستور ينص على في المادة 113 لا يجوز اتخاذ أي عقوبة ضد عضو مجلس النواب إلا بإذن من مجلس النواب، ويعنى اية لجنة انضباط يعنى هتربوا الناس من جديد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة