اخبار الزمالك

إسماعيل يوسف : مباراة الرجاء ستكون صعبة ، و أتوقع نهائي مصري

أكد إسماعيل يوسف “عضو مجلس إدارة نادي الزمالك” بأن مباراة الفريق أمام الرجاء المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ستكون صعبة للغاية ، و لكنها أفضل من مواجهه مازيمبي الذي يعتمد لاعبوه على الخشونة المتعمدة و ، بجانب ملعبهم السيئ و رئيسه الذي يضغط الجميع .

و تابع إسماعيل يوسف تصريحاته الصحفية قائلاً : أتمنى تأهل الزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا و عبور عقبة الرجاء المغربي ، و أتوقع أن يتغلب الأهلي على الوداد ، و سيكون نهائي مصري .

و أكمل : كارتيرون نجح مع الفريق بنسبة 100% ، و يقدم أداء و مستوى مميز ، و حصلت طفرة للاعبين تحت قيادته ، و نجح في الفوز بـ لقبين في أسبوع واحد فقط ، لقب السوبر الأفريقي و لقب السوبر المصري .

و تابع : ليس هناك أزمات في الفريق كما يصورها البعض ، و تداول أحياناً أن هناك أزمة مالية كبيرة ، ما حدث مجرد نقاش داخل الغرف المغلقة وانتهى الأمر عند هذا الحد ، و الزمالك لا يبخل على أبنائه في مستحقاتهم .

و في سياق أخر قرر الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة “عمرو الجنايني” تأجيل مباراة الزمالك و المصري و المقرر لها الأحد المقبل في بطولة الدوري الممتاز ، بسبب سوء الأحوال الجوية التي تمر بها البلاد .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة