اخبار الزمالك

بعد فبراير السعيد.. 5 مواجهات هامة تنتظر الزمالك فى شهر مارس

استطاع نادى الزمالك فى تقديم مستويات فنية متميزة خلال شهر فبراير الماضي، حيث استطاع الفريق أن يتوج بلقبي السوبر الإفريقى على حساب الترجي التونسي، بالإضافة إلى السوبر المحلي على حساب الأهلي.

كما حقق الفارس الأبيض الفوز على حرس الحدود والإسماعيلي فى منافسات الدوري العام، بجانب تحقيق الفوز على الترجي التونسي مرة أخرى فى ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا.

وينتظر الفارس الأبيض 5 مواجهات فى شهر مارس، حيث من المقرر أن يبدأ الزمالك لقائته  بمواجهة الترجي الرياضي التونسي فى إياب دور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا وذلك يوم الجمعة القادمة في تمام الساعة التاسعة مساءًا.

وبعدها يعود الفريق لمنافسات الدوري المحلى من خلال مواجهة الاتحاد السكندريضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدوري العام الممتاز لكرة القدم، وذلك يوم الخميس الموافق 12 مارس فى تمام الساعة فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.

ثم يلتقى الزمالك مع المصري في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري فى وذلك يوم الأحد 15 مارس الساعة السابعة والنصف مساءًا.

ثم يلتقي الفريق مع مصر المقاصة فى منافسات الجولة التاسعة عشر من من بطولة الدوري يوم الخميس الموافق 19 من مارس فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.

ويختتم الزمالك مواجهات مارس بلقاء نادي مصر فى الجولة العشرين من منافسات الدوري يوم الأحد الموافق 22 من الشهر في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا.

ومن المقرر أن تتوقف منافسات الدوري بعدها بسبب ارتباط المنتخب الأول لكرة القدم بتصفيات بطولة الأمم الإفريقية.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة