اخبار الزمالك

خاص| مصدر بالزمالك يفجر مفاجأة حول خطاب الفيفا بشأن مستحقات “فيريرا”

أثار خطاب الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لمسؤولي  نادى الزمالك بخصوص إلزام  النادى بدفع مبلغ 320 ألف دولار إلى المدير الفني السابق للفريق “جيسوالدو فيريرا” ، و معاونيه في الجهاز الفني الذى تولى تدريب الزمالك من قبل، حاله من التساؤلات لدى مشجعى الفارس الأبيض.

ومن جانبه أوضح مصدر داخل النادي لـ”زمالك نيوز” كواليس القرار الخاص بالمدرب البرتغالي، ومدى أحقيتة بالحصول على مستحقاته الماليه، موضحًا أن قرار الفيفا بتغريم النادى مبلغ 320 ألف دولار لصالح فيريرا، هو قرار قديم صدر منذ فترة.

وأشار إلى أن مسؤلى القلعة البيضاء تقدموا باستئناف ضد القرار الصادر يوضح خلاله أن النادي أودع مستحقات فيريرا وجهازه المعاون في حسابه الشخصي قبل رحيله من الزمالك إلا أنه لم يقم بسحبهم ولا يحق للمجلس الأبيض استرجاع المقابل المالي.

وأضاف المصدر أنه تم تقديم المستندات التي تثبت صحة موقف النادي في ذلك بالإضافة إلى تقديم ما يفيد بفارق سعر العملة وقت تواجده بالنادي وتاريخ إصدار القرار.

وكان “الفيفا” قد أصدر قراره السابق نظراً لما تقدم به فيريرا من شكوى رسمية ضد نادي الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة ، و مكافأة الفوز بالدوري و الكأس عام 2015 .

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة