اخبار الزمالكميديا الزمالك

فيديو | سيف زاهر يهاجم مروجي اشاعات المستحقات .. ويشيد بمحمود علاء بسبب هذا الموقف

هاجم الاعلامي سيف زاهر في برنامج ملعب اون عبر شاشه قناه اون سبورت مروجي الاشاعات التي انتشرت خلال الساعات الماضيه ان لاعبي الزمالك امتنعوا عن النزول الى التدريبات بسبب مستحقات متاخرة.

وتحدث سيف زاهر ان الزمالك حقق بطولتي السوبر الافريقي والمصري خلال شهر فبراير ونتائج اكثر من رائعه وفوزه على الاسماعيلي لاول مرة منذ 12 عام في اسماعيليه وفوز في الذهاب على الترجي في دوري الابطال.

وواصل سيف زاهر حديثه للاعبي الزمالك , على الجميع مراعاه الظروف والتوقيت الذي يمر به الفريق وهذا الوقت الحساس من الموسم وقبل مباراه هامه امام الترجي في الاياب.

واشاد سيف زاهر بموقف محمود علاء والذي تحدث انه مستعد للعب في الزمالك حتى لو مجانا , وطالب لاعبي الزمالك بالتصرف والتحدث كما فعل محمود علاء ومواجهه الاخبار الكاذبه والرد عليه.

يذكر ان لاعبو الفريق الأول بنادي الزمالك اكتفوا بالتدريبات في جيمانيزيوم النادي اليوم وفقا للبرنامج الإعدادي الموضوع لهم من قبل الجهاز الفني والذي يتضمن مرحلة استشفاء في ظل حالة الإجهاد التي يمر بها اللاعبون بسبب توالي المباريات وسيخوضوا التدريبات الجماعية بالكرة غدا بصورة طبيعية .

في الوقت نفسه فقد وعد رئيس النادي المستشار مرتضى منصور بعقد جلسة تحفيزية مع اللاعبين غدا على هامش المران يطالبهم فيها بالتركيز في المباريات المقبلة وتخطي عقبة الترجي ومواصلة مشوارهم وعدم الإنسياق وراء الشائعات التي يحاول البعض ترويجها عن الفريق لهز استقراره .

شاهد تصريحات سيف زاهر :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة