اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

فيديو | شاهد رد فعل اسلام الشاطر بعد ادارة بكاري جاساما لمباراه صن داونز مفاجأه غير متوقعه

كشف مقدم البرامج الاهلاوي اسلام الشاطر عبر شاشه قناه الاهلي بعد تأهل فريقه الاهلي الى نصف نهائي دوري ابطال افريقيا على حساب صن داونز.

وأكد اسلام الشاطر ان الحكم الجامبي بكاري جاساما قدم مباراه ولا اروع عن ادارته لمباراه الاياب بين الاهلي وصن داونز في جنوب افريقيا.

وواصل اسلام الشاطر قولت للجميع قبل المباراه ان بكاري جاساما سيظهر بصورة طيبه في ادارته للقاء بعد هبوط مستوى خلال العام والنصف او العامين الماضيين.

وتابع , الحكم الجامبي بكاري جاساما من افضل حكام القارة ولا يوجد خلاف على ذلك , ولكن غابت عنه العداله التحكيميه اخر عامين وبالتحديد امام الاهلي.

وكانت إدارة الأهلى اجرت اتصالاتها مع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف” منذ أكثر من أسبوعين، لإبداء تخوفها من تعيين الحكم الجامبى بكارى جاساما لإدارة مباراة صن داونز بطل جنوب أفريقيا فى إياب ربع نهائى دورى رابطة الأبطال.

وشهدت الاتصالات والمكاتبات الرسمية مع الكاف تأكيدات الأهلى على قلقه تجاه الإصرار غير الواضح لاختيار الحكم الجامبى الذى يحمل مشاعر غير طيبة للنادى الأهلى ولاعبيه وجماهيره لهذه المباراه.

وتأهل الاهلي على حساب صن داونز بعد الفوز عليه في الذهاب في القاهرة بهدفين مقابل لا شئ قبل ان يتعادل معاه ايجابيا في جنوب افريقيا بهدف مقابل هدف ليتأهل الى نصف النهائي لمواجهه الوداد المغربي.

شاهد حديث اسلام الشاطر

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة