اخبار الزمالك

مرتضى منصور : سنصرف مستحقات اللاعبين خلال ساعات

اكد المستشار مرتضى منصور “رئيس نادي الزمالك” أن كل ما تردد خلال الساعات الماضية، في وسائل الإعلام، عن تمرد لاعبي الفريق الأول للأبيض، على خلفية عدم الحصول على مستحقاتهم المتأخرة، غير صحيح إطلاقاً .

و قال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية : “كارتيرون اعطى لاعبي الفريق الأول راحة من التدريبات أمس، على خلفية ضغط المباريات والارهاق عند البعض خلال الفترة الماضية .

وتابع: “سأصرف المستحقات خلال ساعات، وفي وسط كل هذه الظروف، لدينا العديد من الأزمات ، حجز على المحالات والبنوك وكل شئ ، هاني أبوريدة حاول أكثر من مرة حل الأمر بين الكاف والجبلاية، لكن رئيس اللجنة الخماسية يريد تصفية الحسابات”.

وأضاف: “أزمة المستحقات سببها ممدوح عباس وعمرو الجنايني اللذان يتعمدا إسقاط النادي بالحجز على أمواله، و الجميع يردد اننا لا نملك أموال نعطيها للاعبي الفريق، وأنا اتساءل كيف نأتي بطائرة خاصة تنقل الفريق إلى تونس وأكبر بعثة إعلامية ستكون متواجدة مع الفريق، ليس لدينا مرتزقة، وتصرفت بطريقتي في أزمة المستحقات مثل ما تصرفت من قبل”.

و يستعد الزمالك لمواجهه الترجي التونسي يوم الحمعة المقبلة 6 مارس في الملعب الاولمبي برادس ، في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة