اخبار الكرة العالمية

فيديو | اتحاد الكرة يفجرها لن نلغي الدوري وهذه الطريقه لاستكماله

أكد جمال محمد على نائب رئيس اتحاد الكرة، أن اللجنة الخماسية بالجبلاية لا تفكر فى إلغاء الدورى العام، مشيرا إلى أن اللجنة لديها أكثر من سيناريو لإستكمال مسابقة الدورى العام حال الحصول على موافقة الدولة على عودة النشاط.

وقال نائب رئيس اتحاد الكرة فى تصريحات لقناة اون سبورت، أن الدورى حال عودته مطلع شهر يونيو المقبل ، سيحتاج اتحاد الكرة إلى 3 شهور لإنهائه قبل انطلاق الدورى الجديد.

وفي سياق متصل كشف مسئولو اتحاد الكرة أن هناك فرصة كبيرة لاستئناف مسابقة الدورى العام حتى يوم 10 يونيو المقبل، بعد تأجيل مباراة منتخب مصر أمام كينيا فى الجولة الخامسة بتصفيات أمم أفريقيا 2021، على أن ينتهى أواخر أغسطس المقبل.

وتابع مسئولو الجبلاية أنهم يضعون يوم 15 مايو المقبل موعدا مبدئيا لاستئناف الدورى، لكن تأجيل المباراة منحهم فرصة جديدة لاستئناف الدورى حتى يوم 10 يونيو على أن ينتهى فى أغسطس، خاصة أن اتحاد الكرة لا يرغب فى إلغاء الموسم الجارى.

https://www.facebook.com/1788305591458560/posts/2696912713931172/

وأوضح مسئولو الجبلاية أن تأجيل المباراة وفر للجنة المسابقات 10 أيام على الأقل يمكن إقامة مباريات فى الدورى خلالها، حال السيطرة على فيروس كورونا والحصول على موافقة مجلس الوزراء ووزارة الصحة باستئناف النشاط.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة