اخبار فيروس كورونا الرياضيةميديا الزمالك

فيديو | رئيس الفيفا يحذر اتحادات كرة القدم من عوده النشاط بسبب فيروس كورونا .. ويؤكد حياه البشر أهم من اي دوري !

حذر جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” من التسرع في استئناف مسابقات كرة القدم مرة أخرى، واصفا بأنه سيكون فعل “غير مسئول” لاستكمال النشاط الكروي في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا.

مؤكد أن “فيفا” ينتظر تقارير من الجهات المسؤولة عن الصحة من أجل تحديد مستقبل البطولات، وقال نحن الان ننتظر ما سيجرى ولم نجازف باي قرار يعرض صحة اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والجماهير للخطر.

جاء ذلك خلال رسالة “فيديو” لرئيس الاتحاد الدولي للاتحادات القارية والأهلية وقال جياني انفانتينو علينا ان نضع أولوياتنا خلال الفترة المقبلة، من اجل رسم خطوات المستقبل، حيث ان الصحة أولوية اولي، والثانية استغلال الوقت في أمور تساهم في تطور كرة القدم، والثالثة المشاركة في تبادل الأفكار للمستقبل.

وكشف رئيس الاتحاد الدولي لكرة لقدم خلال رسالته ان “فيفا” سيبدأ في صرف الدفعة الثانية من الدعم المالي للاتحادات لمسعدتهم في هذا الظروف الاستثنائي، كما نقوم بمساعدة الاتحادات في حماية منتخبها الأول الذي يعتبر واجهة الدولة، كما نساعد الاتحادات في ان تكون عقود لاعبيهم مرنه في هذا الظرف الاستثنائي حتى تستطيع الاسرة الكروية في العالم عبود تلك الازمة.

واختتم:” لكن احتياطياتنا ليست أموال الفيفا، إنها أموال كرة القدم، لذا عندما تكون كرة القدم في حاجة ، علينا التفكير في حل من أجل المساعدة، إنها مسؤوليتنا وهكذا أراه كرئيسا للفيفا”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة