اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

فيديو | شوبير يكشف كواليس صفعه فتحي للاهلي .. وموقفه من الإنتقال للزمالك !

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس أزمة أحمد فتحى لاعب النادى الأهلى ومجلس إدارة الأهلي، مشيرا إلي أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي أخبر فتحى مع بداية الموسم الحالي بأنه مستمر مع الفريق لكن بصروة شفيهة ولم يكن هناك جلسة للتفاوض.

وأشار إلى أن “فتحى” اتهم إدارة الأهلي بالتباطئ في عملية التفاوض معه، وأن نادر شوقي وكيل اللاعب وصل لاتفاق مبدئي مع مجلس إدارة الأهلي على ان يتقاضي فتحى 11مليون فى الموسم الأول و12 مليون جنية فى الموسم الثانى.

وأضاف “شوبير” أنه حدث خلاف بين أحمد فتحى ونادر شوقي في جلسة التفاوض الأخيرة التى جمعت الطرفين مع مجلس إدارة الأهلي، موضحا أن فتحى قال لنادر شوقي “انت مش معايا”.

وتابع:” أن فتحى أخبر إدارة الأهلي أنه يفضل الرحيل حتى يحصل على فرصة المشاركة بشكل اساسي في نادى آخر، وحتى يحصل محمد هانى على فرصة المشاركة بشكل اساسي”.

وأستطرد:” أن إدارة التخطيط والتطوير بالنادى لم تسطع ضمان المشاركة مع الفريق بشكل أساسي، خاصة وأن الجهاز الفني للفريق هو المتحكم في عملية المشاركة”.

وواصل:” أحمد فتحى أخبر لجنة التطوير أنه عرض عليه 50 مليون جنية من نادى الزمالك لكنه رفض الانتقال للفارس الابيض فى مقابل أن يتم ترضيته بشكل لائق

وتابع:” أحمد فتحى اخبرة أن السبب الرئيسي لرحيلة عن الأهلي هو رغبته في المشاركة الأساسية مع الفريق وأنه اختلق قصة التساوى مع على معلول لأنه “زهق” من الكلام مع أعضاء لجنه التطوير.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة