اخبار الزمالكميديا الزمالك

فيديو | مرتضى منصور يفجر مفاجأه بشأن حكم الفيفا ضد الزمالك في قضيه النقاز

وجه، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك تهمة التزوير للتونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للفريق، بعد تقدمه بعقد مزور لشكوى النادي في الاتحاد الدولي.

وقال مرتضى منصور، في مقطع فيديو بثه قناته الشخصيه في اليوتيوب، أن حمدي النقاز قدم عقد مزور يؤكد خلاله حصوله على 516 ألف دولار في الموسم وذلك للحصول على تعويض مالي كبير، في الوقت الذي يتقاضي فيه اللاعب 400 ألف دولار فقط سنويا بعد خصم الضرائب.

ونشر، مرتضى منصور صورة من عقد اللاعب الذي ينص حصوله على 50% من قيمة عقده في بداية الموسم، على أن يحصل على ما تبقى من عقده على 4 دفعات في أغسطس ويناير وأبريل ويوليو، مؤكدا أن اللاعب حصل على مستحقاته حتى يناير رغم هروبه نهاية نوفمبر.

وتابع، رئيس الزمالك، أدعى اللاعب إمتلاكه ورقة تفيد بحصوله على راتبه بصفة شهرية وهو ما ينفيه العقد المبرم بيننا، والذي ينص على عدم الالتفات بأي ملاحق خارج العقد.

وتطرق، مرتضى منصور للحديث عن محمود عبد المنعم كهربا، والذي وصفه بالخاين، مؤكدا انقاذ اللاعب من السجن.

وأردف، حصلت طليقة كهربا على حكم ضد اللاعب بدفع ما يقرب من 170 ألف جنيه متعة ونفقة أو الحبس، لأقوم بسداد المبلغ لانقاذه من السجن، قبل أن يخون اللاعب النادي بعد ذلك.

وأتم منصور، تصريحاته مؤجها رسالة لعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المديرة لاتحاد الكرة، قائلا أريد استكمال الدوري ولكني عليك تحديد موعد نهائي لاستكمال المسابقة، مؤكدا الزمالك كان هو الأقوى في مصر قبل توقف الدوري.

شاهد حديث مرتضى منصور كاملا :-

https://www.youtube.com/watch?v=LZLKOaHJsdo

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة