اخبار الزمالك

لاعب النجم الساحلي السابق : أتوقع تتويج الزمالك ببطولة أفريقيا هذا الموسم

كشف سيف غزال “لاعب فريق النجم الساحلي التونسي السابق” عن توقعاته فيما يخص بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم و التي وصل فيها إلى المربع الذهبي كلاً من ( الأهلي و الزمالك من مصر – الوداد و الرجاء من المغرب )

و قال غزال في تصريحات صحفية : أتوقع أن نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم سيكون مصري خالص بين الزمالك و الاهلي .

و تابع : و أتوقع أن يكون الزمالك بطلاً لـ أفريقيا هذا الموسم ، نظراً لإمتلاكه مجموعة من اللاعبين على مستوى عالي ، بجانب مدير فني كبير و مميز الفرنسي “باتريس كارتيرون” .

و في السياق ذاته ، أكدت تقارير صحفية على أن الإتحاد الأفريقي لكرة القدم قرر تأجيل مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا و التي كان من المقرر أن تقام مباريات الذهاب يوم 1 أو 2 من مايو المقبل ، و مباريات العودة تقام يوم 8 و 9 مايو .

و يأتي التأجيل بسبب إنتشار فيروس كورونا ، الذي ألقى بظلاله على مسابقات و دوريات العالم بالكامل ، مما أصبح يمثل خطورة كبيرة ، و على أثر ذلك تم تأجيل و إيقاف كافة المباريات .

و إستقر الإتحاد الأفريقي لكرة القدم ” كاف” على تحديد موعد مبدئي لإقامة مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، ليقام في شهر يونيو المقبل ، و سيتم الإستقرار على الموعد النهائي وفقاً للمستجدات و التطورات المقدمة من منظمة الصحة العالمية بشأن فيروس كورونا .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة