اخبار الكرة العالمية

مفاجأه مدوية ..كبار لاعبي الاهلي تهدد بالاضراب واللجوء للمحكمة الرياضية بسبب هذا الامر

علم موقع زمالك نيوز في مفاجأه كبرى هزت أركان النادي الأهلي خلال الايام الماضية وذلك بعد قرار النادي الأهلي بتخفيض عقود اللاعبين بسبب انتشار فيروس كورونا وإيقاف النشاط الرياضي في مصر .

وكان مجلس ادارة الاهلي قد قرر في وقت سابق تخفيض عقود لاعبي الاول وكلف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالتفاوض مع اللاعبين حول هذا الامر حيث برر سيد عبد الحفيظ القرار في مداخلة اذاعية مع الاعلامي احمد شوبير قائلا : الاهلي ليس اغني من ريال مدريد او برشلونه

وعلم موقع زمالك نيوز من مصادرة الخاصة ان كبار لاعبي الاهلي رفضوا هذا القرار تماما وهددوا بالاضراب و باللجوء للمحكمه الرياضيه وفقا لبنود العقود في حالة الاصرار علي تخفيض عقودهم  وتوريطهم في هذا الامر.

وبناء علي هذا الضغط من اللاعبين قرر مجلس إداره الاهلي مجبرا التراجع عن هذا القرار واعلن منذ قليل في بيان رسمي بعد اجتماعه بعدم تخفيض عقود اللاعبين والاجهزه الفنيه والعاملين في النادي الأهلي.

مفاجأه مدوية ..كبار لاعبي الاهلي تهدد بالاضراب واللجوء للمحكمة الرياضية بسبب هذا الامر

يأتي ذلك ايضا بعدما اشارت تقارير صحفية نشرت هذا الاسبوع ذكرت فيها ان مدير الكره بنادي الاهلي سيد عبدالحفيظ رفض هو الاخر تخفيض راتبه .

https://www.youtube.com/watch?v=igL5eryrjkc

وبهذا يكون مجلس إداره الاهلي قد اجبر على التراجع عن قراره السابق بعد الضغوطات التي تعرض لها من قبل لاعبي الفريق في ظل تجاهل تام من الإعلام المصري لتغطية تلك الاحداث !!!

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة