اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

أحمد شوبير يفتح النار على عفيفي بعد هجومه عليه – فيديو

هاجم الاعلامي أحمد شوبير الاعلامين الذين ظهروا على القنوات الفضائيه وهاجموه بسبب مقترح تتويج الأهلي بدرع الدوري المصري هذا الموسم.

وقال أحمد شوبير في ناس طالعه في القنوات بتقول اني وراء اقتراح تتويج الاهلي بالدوري المصري , والكلام ده غير صحيح إطلاقا

وأضاف أحمد شوبير بأن الانديه لديها جروب خاص في الواتس اب وهناك 14 نادي طلبوا بالغاء الدوري بشكل رسمي , فاقترح عليهم نادي كبير بتتويج الاهلي بالدوري والغاء الهبوط وهناك انديه وافقت على مقترحه.

وهاجم المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز سابقا أحمد عفيفي أمس المقترح الذي ظهر على وسائل الاعلام من الاعلامي أحمد شوبير بمنح الأهلي لقب الدوري المصري.

وقال أحمد عفيفي عبر شاشه قناه نادي الزمالك , كيف ظهر هذا المقترح وما هي اسبابه ومن وراء هذا المقترح حول تتويج الأهلي بالدوري المصري.

وتابع كانت هناك حمله من نفس الاشخاص على استكمال الدوري المصري والضغط بعدم الغاءه ومن ثم خرج مقترح لا نعلم من وراءه بتتويج الأهلي بالدوري |أكمل باقي التصريحات|.

وأكد الاعلامي أحمد شوبير مقدم برنامج “ملعب أون” أنه بعد اجتماع وزير الرياضة ” اشرف صبحي ” مع وزيرة الصحه ” هاله زايد ” أتخذ قرار إلغاء النشاط الرياضى هذا الموسم والبطولات المحلية.

وأوضح شوبير فى تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورت”: “نتيجة الاجتماع بين وزير الرياضة أشرف صبحى ووزيرة الصحة، لن توجد كرة قدم فى وجود وباء كورونا الفترة القادمه.

وأكمل: “خلال أيام سيعلن رسميًا عن إلغاء جميع البطولات المحلية سواء الدورى المصرى أو مسابقة الكأس”.

واختتم: “أنا من أشد المؤيدين لعودة النشاط الرياضى، ولكن المسؤولون على دراية كاملة بأى قرار سيتم اتخاذه ونحن سنسانده، ولكنى بالفعل أرى أن استكمال المسابقة أمرا صعبا”.

وتابع اسئناف المسابقات المحلية، أصبح أمرًا صعبًأ بل مستحيًلا، وإقامة الدوري شبه معجزة.

مضيفًا قرار إلغاء الدوري سيتم الإعلان عنه رسميًا يوم الأحد المقبل وسيتم اصدار بيان رسمي خلال الساعات المقبلة لحسم الامر والغاء بطولة الدوري وأردف بنسبة كبيرة لن تقام مباريات كأس مصر هذا الموسم، وإن أقيمت ستكون في شهر سبتمبر المقبل.

شاهد :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة