اخبار الزمالك

أول ظهور لشيكابالا بعد أزمته الاخيرة – فيديو

أكد محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد نادي الزمالك أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يحرص على متابعة التدريبات البدنية التي يؤديها اللاعبين في المنزل خلال الفترة الماضية.

وتوقف النشاط الرياضي في مصر في شهر مارس الماضي ضمن الإجراءات الإحترازية التي تتهذها الدولة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وفي أول ظهور له عقب أزمتة مع جمهور الأهلي اشار “شيكابالا” أن الجهاز الفني للفريق يتواصل مع اللاعبين عن تطريق “الوآتس آب” بشكل متواصل من أجل متابعة البرنامج التدريبي الموضوع من قبل الجهاز الفني.

وعن عودة النشاط الرياضي مجددا خلال الفترة المقبلة أكد “شيكابالا” أنه يجب التريس قبل اتخاذ القرار النهائي من قبل الجهات المعنية، خاصة وان الدوري العام الممتاز مازال به دور كامل.

وعن عودة الدوري الألماني مؤخر اوضح قائد الفارس الأبيض ان الدوري الألماني شارف على الإنتهاء ولم يتبقي به سوى 8 جولات فقط وهو الامر الذي ينطبق على بفية الدوريات الأوروبية بخلاف الوضع في الدوري المحلي.

وأكد “شيكابالا” على أهمية تواجد الجماهير خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى ان الجماهير هي المحرك الأساسي للاعبين داخل أرضية الميدان.

وأكد “شيكا” أن التدريبات المنزلية التى يؤديها اللاعبين خلال فترة الحجر الصحى تختلف تماما عن المشاركات الأسياسية في المباريات.

أول تعليق من الزمالك على أزمة شيكابالا 

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة