اخبار الزمالك

بالتنسيق مع وزير الرياضة | إتحاد الكرة يبحث عودة الأندية للتدريبات في هذا الموعد

يبحث مسئولو اللجنة الخماسية التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني عودة أندية الدوري الممتاز إلى التدريبات مرة أخرى عقب نهاية فترة الإيقاف .

يذكر أن تم تعليق النشاط الرياضي في مصر منتصف مارس الماضي ، و ذلك بناء على تعليمات رئيس الوزراء للحد من إنتشار فيروس كورونا .

و ستشهد الساعات القادمة إتصالات مكثفة بين وزير الشباب و الرياضة الدكتور “أشرف صبحي” و رئيس اللجنة الخماسية “عمرو الجنايني” من أجل الإستقرار على موعد عودة الأندية للتدريبات في حال إستئناف المسابقة .

و إقترح مسئولي الجبلابة أن تكون عودة الأندية يوم 15 يونيو من الشهر المقبل ، و ذلك تزامناً مع تصريحات رئيس الوزراء بـ إمكانية فتح الأندية و مراكز الشباب منتصف يونيو .

و في سياق أخر ، يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على ضرورة حسم موقف الدوري الموسم الحالي سواء بإستئنافه أو إلغائه .

و أكد مصدر مسئول في القلعة البيضاء بأن مجلس إدارة النادي يرحب بأي قرار يتخذه المسئولين في مصر سواء بإستئناف المسابقة أو إلغائها ، و لكن يجب مراعاة سلامة اللاعبين و الأجهزة الفنية و جميع أفراد المنظومة .

و أشار المصدر إلى أن الوضع حالياً صعب للغاية في إستئناف النشاط الرياضي في ظل تفشي فيروس كورونا في مصر ، و أيضاً اللاعبون يحتاجون مدة طويلة من أجل العودة لمستواهم الفني و البدني .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة