اخبار الكرة العالمية

بعد تهديد تركي آل الشيخ للخطيب تعرف على الأسماء المرشحه لانتخابات الأهلي القادمه ” مفاجأه ” – فيديو

كشف شريف جمعة الشهير بتخاطيف الناشط علي السوشال ميديا عن أسباب الخلاف بين المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية ومجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بعدما الهجوم الذي شنه “آل شيخ” على مجلس الأهلي منذ قليل.

وعاد المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية من جديد لمهاجمة مجلس إدارة التادي الأهلي، بعد فترة من الغياب خلال الفترة الماضية.

واشار ان من أحد أقوى اسباب الخلاف هو رفض مجلس إدارة الأهلي تدعيم “آل شيخ” في أكثر من مناسبة لصالح الفريق الأول وتوفير هذا الدعم الإنتخابات المقبلة في الأهلي.

وكشف “جمعة” أن الانتخابات المقبلة ستكون قوية حيث سيترشح على منصب الرئيس كل من الكابتن محمود الخطيب و الكابتن طاهر ابو زيد نجم الأهلي السابق و محمود طاهر الرئيس السابق لمجلس إدارة الأهلي، مع إحتمالية ترشح رجل الأعمال ياسين منصور ورجل الأعمال أحمد ابو هشيمة والعامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي الحالي.

وابدى “جمعة” اندهاشة من تعامل مجلس إدارة الأهلي حيث يرفضون دعم “آل شيخ” لصالح الفريق ويقبلون الدعم في الهدايا والمصالح الشخصية قائلا :” احنا ليه مقولناش لا على الهدايا والمصالح الشخصية زى ما قولنا لا على عاشور والمدينة والتتش”.

 

وتابع:” الناس بتقبل الهدايا والمصالح الشخصية علشان بعيدة عن الجمهور ومحدش هيعرف لكن بترفض مصلحة الأهلي وحل الأزمات علشان ميظهرش قدام الجمهور ان الراجل اللى دعم”

تركي آل الشيخ لإداره الأهلي.. “معندكوش رجاله”_ صورة

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة