اخبار الكرة العالميةاخبار فيروس كورونا الرياضية

صدمه | أول وفاه بسبب فيروس كورونا في الوسط الرياضي في مصر

أعلن نادي بدر الرياضي في محافظة القاهرة وفاة مدرب حراس الفريق الأول محمد عبده بفيروس كورونا، بعد معاناته الشديدة مع المرض في الفترة الماضية.

وتوفي محمد عبده مدرب حراس مرمى فريق بدر بدوري القسم الثالث بأحد مستشفيات الحجر الصحي بمحافظة البحيرة متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد منذ أيام عن طريق العدوي من مخالطة شخص مصاب بالمرض.

صدمه | أول وفاه بسبب فيروس كورونا في الوسط الرياضي في مصر

وكان محمد عبده المقيم بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة قد شعر بأعراض المرض خلال الأسبوع الماضي حتى أثبتت التحاليل التي أجراها إصابته بالمرض والذي دخل على أثره مستشفى الحجر الصحي والذي لم تتحسن حالته هناك رغم محاولات الأطباء لإنقاذه بكل الطرق.

ومن المنتظر أن يقوم قسم الطب الوقائي بالمستشفى بإنهاء كافة إجراءات دفن الجثمان بعد إخطار أهله عقب الوفاة مباشرة لتفادي نقل العدوى إلى أي شخص منهم من جراء حضور مراسم تشييع الجنازة.

يذكر انه أرسل أكثر من 54 نادي مصري في أقسام الدرجه الاولى والدرجه الثانيه والدرجه الثالثه خطابات الى رئيس وزراء جمهوريه مصر العربيه المهندس مصطفى مدبولي لمناشدته وحثه على الغاء النشاط الرياضي في مصر مع تأكيدهم على “استحالة عودة النشاط الرياضي” هذا الموسم.

وتضمن الخطابات اهم النقاط التي تستند عليها الانديه لالغاء النشاط الرياضي ” شاهد من هنا

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة