اخبار الكرة العالمية

صورة | صالح جمعة يهاجم فايلر بكوميك ساخر من مسلسل البرنس علي انستجرام

نشر لاعب خط وسط النادي الأهلي المصري صالح جمعه عبر حسابه الشخصي في موقع ” انستجرام ” تركيب صورة له من مشهد في المسلسل الذي يعرض حاليا في رمضان ” البرنس ” وهو محاوله المدير الفني للنادي الاهلي فايلر طرده ورميه في الشارع كما حدث من الممثل احمد زاهر في المسلسل تجاه بنت اخوه في المشهد الأصلي.

صورة | صالح جمعة يهاجم فايلر بكوميك ساخر من مسلسل البرنس علي انستجرام

ورفض السويسرى رينيه فايلر المدير الفنى للأهلى في وقت سابق الاستماع لنصائح الكثيرين فى القلعة الحمراء بشأن منح فرصة جديدة لصالح جمعة لاعب الفريق بعد استئناف النشاط الرياضى خلال الفترة المقبلة وتمسك برأيه فى الاستغناء عن اللاعب بنهاية الموسم الجارى لعدم حاجة الفريق لجهوده.

وكان فايلر قد أعلن قبل انتقالات يناير الأخيرة أنه لا يحتاج جهود صالح جمعة فى الفريق لعدم التزام اللاعب بتعليمات الجهاز الفني لكن محاولات القلعة الحمراء لتسويق صالح داخلياً وخارجياً فشلت ليستمر اللاعب في صفوف الفريق.

ورد السويسري على إمكانية سماحه بانتقال جمعة إلى الزمالك قائلا: “لا أمانع انتقاله ولن أقف في طريقه وأتمنى له حظا سعيدا هناك طالما سيشارك، ذلك الأمر لا يقلقني على الإطلاق، في النهاية كل لاعب يكون سعيدا عندما يشارك، فهو لا يشارك معي”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة