اخبار الكرة العالمية

ماجد سامي يهاجم عمرو الجنايني .. لو مش قادر تلغي الدوري “ارحل” – صورة

وجه ماجد سامي رئيس نادي وادي دجله رساله اللي عمرو الجنايني رئيس اللجنه الخماسيه التي تدير اتحاد الكرة المصري لكرة القدم بعد تصريحات الاخير مع الاعلامي عمرو اديب.

وقال ماجد سامي : ” عزيزي رئيس اللجنة الخماسية المعينة لإدارة الإتحاد , الدولة تقرر قرارات سيادية مثل وجوب إيقاف النشاط الرياضي لخطورته على الصحة أو جواز عودة بعض الأنشطة الرياضية تدريجياً .

وتابع ماجد , و لكنها (لا تقرر عودة مسابقة) لأن قرار عودة أي مسابقة شأن أصيل لمنظمها و للمشاركين فيها الا إذا قرر كلاهما (المنظم و المشاركون) أنهما غير قادران على تقرير مصائرهم بأنفسهم حينئذ يرحلون.

ماجد سامي يهاجم عمرو الجنايني .. لو مش قادر تلغي الدوري "ارحل" - صورة

وكان كشف عمرو الجناني، رئيس اتحاد الكرة المصري في مداخله هاتفيه مع الاعلامي عمرو اديب مساء اليوم انه لا يوجد اي قرار رسمي حتى الان بشأن عوده النشاط الرياضي والدوري المصري.

وأضاف عمرو الجنايني، في تصريحات تلفزوينة عبر شاشة mbc مصر، مع الإعلامي عمرو أديب،:” تم وضع تصورات لاستئناف النشاط، ولكن في حال موافقة الدولة، كما تم وضع سيناريوهات حال إلغائه”.

وأشار الجنايني ان رئيس الوزراء حث على عودة الحياه تدريجيا، في منتصف يونيو المقبل، وفقًا لما أعلن عنه الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء وهذا لا يعني عودة الدوري المصري”.

وأتم:” هناك خطة طبية تم وضعها من قبل الدكتور محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية بالجبلاية، لتنفيذها حال تم استئناف النشاط الرياضي.

شاهد الفيديو :-

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة