اخبار الكرة العالمية

متعب يهاجم البدري !! هو سبب اعتزالي … شخص غير واضح .. يعد ويخلف !!

حمل عماد متعب، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، حسام البدري، مسؤولية اتخاذه قرار اعتزال كرة القدم، بعد أن ظل حبيسًا تحت قيادته في الأهلي لمقاعد البدلاء لأكثر من موسم متتالي، الأمر الذي دفع اللاعب الملقب بالقناص في إعلان اعتزاله.

 

وقال متعب خلال حواره على قناة أون تايم سبورت : “حسام البدري هو سبب اعتزالي، أعتقد أن مانويل جوزيه لو كان موجودا في النادي لم كان سمح باعتزالي الاعتزال، لأنه يثق في قدراتي الفنية”.

 

وأضاف: “ما كان يتميز به جوزيه هو الوضوح إذا كان يريد ضم لاعب معين يتحدث معه والعكس بالتاكيد، ولكني في فترة البدري لم أشعر بالوضوح الكامل في العلاقة كان يوعدني ويخلف وعده، كنت أشعر اني كمالة عدد”.

 

وأكمل: “في موقف كنت مع جوزية كان واضح جدا معي تحدثت معه بشكل مبالغ فيه في إحدى مباريات الدوري وبعدها عاقبني ب10 ايام منعني من دخول النادي وكنا سنلتقي الزمالك وقبل نهائي دوري أبطال أفريقيا ومع ذلك احترمت وضوحه واعتذرت له على ما بدر منه وشاركت كأساسي في المباراة التالية للعقوبة وسجلت هدفا”.

 

وتابع: “رفضت منصب مدير المنتخب الوطني بسبب وجود البدري على رأس القيادة الفنية، واعتذرت عن هذه المهمة، ولو كان هناك أي مدرب آخر كنت سأوافق”.

 

واستكمل: “أعتقد انه عندما أعلنت اعتزالي لو كان الخطيب موجودا كان سيسمح بأمور كثيرة، وشعرت بنهاية المشوار عندما بلغني سيد عبد الحفيظ، اني خارج حسابات البدري في القائمة الإفريقية، والموسم السابق له شعرت اني( مقيد وخلاص)، كنت أشعر اني استفز حتى أخطئ وهذا الأسلوب لم يعجبني”.

 

وأتم: “في مباراة كانت في الدوري العام وفي الدقيقة 85 أحرزها الهدف الثاني لنا وبعدها قرر البدري اشراكي وكنت امشي ولكنه انفعل علي ورفضت النزول بعدها والقيت القميص على الأرض”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة