اخبار الكرة العالمية

مرتضى منصور يترقب ضيف رامز مجنون رسمي اليوم .. تعرف على ضيف الحلقه !

يترقب المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحلقة الجديدة من برنامج المقالب الترفيهي “رامز مجنون رسمي والذي يعرض عبر شاشه قناه ” MBC’.

وسيحل ضيف الحلقه اليوم أبو المعاطي زكي مع النجم رامز جلال في حلقة “الليلة” من برنامج رامز مجنون رسمي الذي تعرضه “MBC مصر” بعد اذان المغرب مباشره ويُعاد في الواحدة بعد منتصف الليل.

وينتظر المتابعين رد فعل مرتضى منصور خصوصا انه على خلاف حاد مع ابو المعاطي زكي بسبب نشره اخبار كاذبه عنه وعن فريق الزمالك.

وكان وجه مرتضي منضور في وقت سابق رسالة إلي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي و عبدالله بن زايد وزير الخارجية الإماراتي قائلا:” احنا بنحبكم ينفع شركه إماراتية تنتج برنامج يجيب الضيوف العرب والمصريين يهين فيهم” وطالب بوقف عرض البرنامج.

ورفضت محكمة القضاء الإداري، دعوى مرتضى منصور رئيس الزمالك لوقف برنامج “رامز مجنون رسمي” الذي يقدمه الممثل رامز جلال.

وأوضحت المحكمة بنص الحكم أنها اطّلعت بنفسها على بعض حلقات البرنامج، ولم تجد فيها ما يضرّ بالأمن القومي المصري، أو يحض على العنف والتمييز، كما طالبت الدعوى المرفوعة من مرتضى منصور رئيس الزمالك.

وأشارت المحكمة إلى أن البرنامج لا يتخطى كونه عملاً فنياً يمارِس فيه مُقدِّم البرنامج بعض الدعاء.

وقرر المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك في وقت سابق رفع الغرامة الموقعة على طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب الظهور مع رامز جلال .

و وقع مجلس إدارة نادي الزمالك في وقت سابق عقوبة على طارق حامد بعد ظهوره في برومو البرنامج قبل بداية شهر رمضان المبارك ، و بلغت العقوبة 500 ألف جنيه .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة