اخبار الزمالك

مرتضى منصور يفاجى وزير الشباب والرياضية بهذا الطلب!!

يسعى مجلس إدارة نادى الزمالك لإنعاش خزينة النادي خلال الفترة المقبلة من خلال تنمية الموارد المادية للنادى سواء عن طريق تأجير المحلات أو تحصيل إشتراكات الأعضاء.

وفي هذا السياق كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس، أن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تقدم بطلب رسمي الى اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكان مضمونه فتح باب النادي لدخول الموظفين و عدد محدد من الأعضاء يوميا من اجل الحصول على قيمة الاشتراكات من اعضاء الجمعية العمومية، فى خطوة تعد مفاجأة خاصة فى ظل قرار الدولة بإستمرار إغلاق الأندية لحين انتهاء أزمة كورونا.

وأوضحت التقارير أن  “مرتضى” طلب من وزير الشباب والرياضة ضرورة مخاطبة وزارة الصحة من اجل الحصول على الموافقات في ظل اهمية هذا الملف بما ان النادي يعتمد ماليا بشكل كبير على اشتراكات الأعضاء

وكان مجلس إدارة نادى الزمالك قد اتخذ قرار من أكثر من شهر بغلق النادي وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التى تتخذها الدولة لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان مسئولو وزارة الصحة المصرية أصدروا فرمان الثلاثاء الماضي  بـ إخلاء مقر نادي الزمالك  و ذلك من أجل تعقيم مقر النادي بعد وفاة مسئول الزراعة في القلعة البيضاء بسبب فيروس كورونا .

عاجل| فرمان من وزرا ةالصحة بإخلاء مقر نادي الزمالك 

وفي سياق متصل ظهرت نتيجة تحاليل أسرة الراحل المهندس محمد رضا مدير الإدارة الزراعية بنادى الزمالك ، الذي رحل عن عالمنا مطلع الأسبوع الحالي بسبب إصابته بـ فيروس كورونا .

و أكدت نتيجة التحاليل أن العينات التي تم أخذها من أسرة الراحل “عينات سلبية” ، و لم تنتقل لهم عدوى فيروس كورونا

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة