اخبار الزمالكميديا الزمالك

أحمد شوبير لمرتضى منصور .. اللي عايز يتكلم عن حد يجيله راجل لراجل – فيديو

هاجم الاعلامي أحمد شوبير رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور بسبب رفضه عمل المسحات للكشف عن الكورونا للاعبي نادي الزمالك استعدادا لعوده النشاط المصري.

وقال احمد شوبير ان هناك انديه ترفض عمل مسحات للكشف عن كورونا في الدوري المصري وتخترع حجج كثيرة حتى لا تستكمل الدوري المصري.

وواصل شوبير أن الاتخاد الافريقي لكرة القدم اصدر تعليمات هامه للانديه وانه سيتولى عمل مسحات للانديه المشاركه في افريقيا قبل المباريات.

وأكمل شوبير مستعجبا : ” مسحات الإتحاد الأفريقي جميلة وحلال لكن مسحات الدوري كخة وحرام “.

وواصل هناك الزمالك ونادي مصر لم يخضعوا لمسحات الكشف عن كورونا , نادي مصر اصدر بيان انه لن يجري المسحات ولن يكمل الدوري , اما النادي الاخر فقال انه لا يستطيع جمع اللاعبين.

وقال شوبير هذه هي حجج رئيس نادي الزمالك دائما صاحب الافلام الهابطه وصاحب موقعه الاتوبيس وموقعه الانسحاب من السوبر الافريقي قبل إجبارة من الاتحاد الافريقي على اللعب وذهب غصب عنه.

وتابع شوبير لازم يبقى في احترام للجميع واللي عايز يتكلم عن حد يتكلم معاه راجل لراجل يجيله ” وش لـ وش ” الناس دي محترمه وعينها مليانه.

وأكد أحمد شوبير، أنه لم يطالب مطلقاً بإلغاء الموسم الجديد من أجل استكمال الموسم الجاري، مشيراً إلى أنه بات من الضروري التعايش مع وباء كورونا المستجد خلال الفترة المقبلة ولا يوجد سبيل آخر، ولا يمكننا إيقاف الحياة والضغط على الاقتصاد الوطني أكثر من ذلك.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامجه “مع شوبير”، والذي يقدمه عبر إذاعة أون سبورت: لم أصرح مطلقاً بإلغاء الدوري الجديد، وليست هناك أزمة أن ننتهي من دوري الموسم الجاري  يوم 15 اكتوبر ونبدأ الدوري الجديد.

وأضاف شوبير: بعض الخبراء أكدوا أن وباء كورونا لن ينتهي قبل 5 سنوات، ولذلك لا يمكن إيقاف الحياة طوال هذه الفترة حتى لا نضغط على الاقتصاد الوطني أكثر من ذلك، ويجب أن نتعايش مع الوضع الحالي.

واستطرد شوبير مازحا: يقولون أنه من الممكن تخفيف الحظر اليوم بقرارات من الحكومة “بقولهم بس بلاش الكورة عشان حرام”.

شاهد :-

https://www.youtube.com/watch?v=CqD4P5ypPos

 

شاهد الحلقه كامله :

https://www.youtube.com/watch?v=kJdt2g7-hd0

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة