اخبار الزمالك

أحمد عيد يهاجم حلمي طولان | تعرف على السبب

هاجم “أحمد عيد عبد الملك” نجم الزمالك السابق و منتخب مصر  ، مدرب الزمالك السابق و إنبي الحالي “حلمي طولان” بشأن تغريدة الأخير التي يمدح فيها مجلس إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب .

و قال حلمي طولان عبر حسابه الشخصي على تويتر بشأن قرار مجلس الاهلي برفع إسم تركي أل الشيخ من القائمة الشرفية : كل التحيه والتقدير لمجلس اداره النادي الاهلي علي قراراته المحترمه الصادره اليوم

و تابع حلمي طولان في تغريدة أخرى : هو عشان اثبت للناس اني زملكاوي يبقيضروري اشتم في الناس واسب والعن واتجاوز في حقهم هو ما ينفعش اكون زملكاوي واحترم الجميع واقدرهم ولا اتجاوز في حقهم واقدم للجميع صوره محترمه عن الزملكاوية المحترمين والا عايزيني امسك طبله زيكم .

الأمر الذي جعل أحمد عيد عبد الملك يقوم بالرد عليه قائلاً : المشكلة لو من اول تجاوز كنت هقول شابوه انا كمان لاكن قعدنا سنتين تجاوزات علي مسمع ومرئي الجميع ومحدش بيرد هي التويتة نازلة كيد في رئيس النادي علشان المشكلة الشخصية وتيوتاتك كلها قبل كدة واضحة وصاحب العقل بيميز واحنا مبنحبش الي بيطبل ، وحضرتك من باب اولي تساند النادي في قضية القرن .

و هاجم عدد كبير من رواد السوشيال ميديا المنتمين لنادي الزمالك تغريدة حلمي طولان ، و خاصة أن حلمي طولان لم يعلق على أزمة الزمالك في قضية نادي القرن ، و تفرغ فقط لمساندة مجلس إدارة الاهلي ضد تركي أل الشيخ

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة