اخبار الكرة العالميةميديا الزمالك

أول تعليق من محمد مصيلحي على تصريحات سيد عبدالحفيظ ضده وبيان الأهلي بالاعتذار – فيديو

علق رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي على الازمه الاخيرة التي نشبت بعد تصريحات مدير الكرة بنادي الأهلي سيد عبدالحفيظ بخصوص تصريحاته الاخيرة بشأن الغاء الدوري.

وأكد رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد ميصلحي على نهاية الازمة بينه وبين النادي الأهلي عقب مكالمة محمود الخطيب رئيس النادي بعد تصريحات سيد عبد الحفيظ.

وتحدث ميصلحي خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مع شوبير” المذاع عبر اثير إذاعة أون سبورتس أف ام:” علاقة نادي الاتحاد السكندري بالنادي الأهلي علاقة تاريخية وفوجئت بالزج باسمنا خلال الحديث”.

وتابع:” حدث حوار بيني وبين محمود الخطيب رئيس النادي وخالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وتم حل الأمور”.

واتم:” علاقة نادي الاتحاد السكندري بجميع الأندية علاقة طيبة وغير مبرر ادخال الاتحاد في موضوع ليس له علاقة بيه”.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اصدر بيان رسمي نشرته قناة الاهلي انه لم يقصد الاساءة للاتحاد السكندري في تصريحاته التي قالها يوم الإثنين علي قناة الاهلي.

وكان سيد عبد الحفيظ قد صرح خلال برنامج “ملك وكتابة” المذاع على شاشة قناة الأهلي، أن هناك ناديًا يحارب على إلغاء بطولة الدوري المصري بحجة فيروس كورونا ولكن في ذات الوقت يوافق على استكمال بطولة السلة لأنه يتصدر جدول الترتيب.

فيما اعتبرت جماهير الاتحاد السكندري هذا التصريح هو اساءة لنادي الاتحاد حيث يتصدر نادي الاتحاد السكندري ترتيب دوري كرة السلة ويأتي خلفه الجزيرة، ويحل الأهلي في المركز الثالث.

ويتزعم محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد الأندية التي تطالب بإلغاء بطولة الدوري المصري الممتاز بداعي انتشار فيروس كورونا.

ونشرت قناة النادي الأهلي بيانًا عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ” شاهد البيان “.

https://www.youtube.com/watch?v=Mtv2m0V71HA

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة