اخبار الزمالك

الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته لضم نجم الوداد المغربي

يستعد مجلس إدارة نادى الزمالك لعقد جلسة حاسمة مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لحسم ملف الصفقات الخاصة بالموسم الجديد وعودة اللاعبين المعارين.

وربطت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية عدد من العناصر المتميزة المرشحة للإنتقال إلي صفوف الزمالك مع بداية الموسم الجديد، ومنهم إسماعيل الحداد جناح نادي الوداد المغربي.

ومن جانبه نفي مصدر مطلع بنادي الزمالك إهتمام الزمالك بضم الجناح المغربي، مشيرا إلى أن إدارة الابيض لم تدخل هذا الموسم في مفاوضات لضم الحداد، خاصة أن الفريق يمتلك وفرة كبيرة من اللاعبين فى الخط الأمامي.

وأكدت ان إدارة الزمالك تصب تركيزها على ضم الأنجولي آرى بابل، جناح فريق أول أغسطس الأنجولى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بفضل الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب إلى جانب ضمه في صفقة انتقال حر خاصة نظرا لنهاية عقده مع ناديه نهاية الموسم الحالي.

وكان أكد وكيل أعمال آري بابل أن جميع الأمور فى الصفقة تمت ويتبقى الكشف الطبي للاعب والتوقيع الرسمي، مشيرا إلى أن تعليق الطيران بسبب انتشار فيروس كورونا هو ما عطل حصول الزمالك على توقيع اللاعب الأنجولي.

جدير بالذكر أن اسماعيل الحداد انتقل إلى صفوف الوداد المغربي في عام 2015، ولعب 142 مباراة، وسجل 24 هدف، وصنع 33 هدف آخرين.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة