اخبار الكرة العالمية

تقارير: الكاف يقرر تطبيق هذا الإجراء على لاعبي مصر والمغرب قبل استئناف البطولات

يترقب مسؤولي الأندية المصرية والمغربية الموقف النهائي من عودة بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الإفريقية للأندية لهذا العام، بعد توقف المنافسات بسبب فيروس كورونا المستجد.

ونجح الأهلي والزمالك في الصعود للدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا بينما نجح بيراميدز في الصعود إلي الدور قبل النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكشفت تقارير صحفية مغربية، عن خضوع لاعبي الأهلي والزمالك وبيراميدز والوداد والرجاء وحسنية أغادير ونهضة بركان وحورويا كوناكري، لفحص كورونا، قبل استئناف بطولات “كاف”، خاصة وأن تلك الأندية في نصف نهائي بطولتي أفريقيا والكونفدرالية.

وقالت صحيفة المنتخب المغريية، أنه من المنتظر أن يخضع لاعبو الوداد البيضاوي والرجاء البيضاوي للفحوصات ضد فيروس كورونا المستجد، شأنهم شأن لاعبي نهضة بركان وحسنية أغادير.

وقالت الصحيفة المغربية، إنها علمت بتكفل الاتحاد الأفريقي بتعقيم الملاعب التي ستجرى بها مباريات النصف نهائي في المسابقتين معا، ثم جميع المرافق المحيطة بالملعب، أي سيتم تعقيم ستاد القاهرة من جانب الاتحاد الأفريقي وكذلك محمد الخامس بالدار البيضاء، والملعب البلدي ببركان، ثم الملعب الكبير لأغادير.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة