اخبار الزمالكاخبار الكرة العالميةاخبار فيروس كورونا الرياضية

خالد بيومي يفتح النار على اللجنه الخماسيه .. أين الشركه الراعيه – صورة

هاجم الناقد الرياضي خالد بيومي اللجنه الخماسيه التي تدير اتحاد كرة القدم المصري برئاسه عمرو الجنايني بسبب قرارها بتحمل الدوله لمسحات الانديه المصري قبل عوده استئناف النشاط.

وقال خالد بيومي عبر حسابه الشخصي عبر تويتر : ” يعني ايه اتحاد له شركه راعيه ومن مصلحتها عوده النشاط يحمل الدوله تكلفه المسحات .. هناك من هم اولي واهم في قطاعات كثيره يستحقون “.

خالد بيومي يفتح النار على اللجنه الخماسيه .. أين الشركه الراعيه - صورة

وفجرت إدارة نادي مصر مفاجاة من العيار الثقيل بإعلانها تأجيل التدريبات الجماعية لاجل غير مسمي، وعدم المشاركة في المسحات الطبية التي سيجريها اتحاد الكرة للاعبين.

وكان اتحاد كرة القدم قد اعلن عن عودة التدريبات الجماعية للفرق بداية من الأسبوع المقبل، على ان يجري الإتحاد المسحات والفصحوصات الطبية اللازمة تمهيدا لإستئناف بطولة الدوري العام.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي مصر على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قرار مجلس إدارة الفريق الذي جاء كالتالي:

“قرر نادي مصر تأجيل التدريبات الجماعية (لأجل غير مسمي) كما قرر ان (لا) يشارك في المسحات الطبية (المجانية) الخاصة باتحاد كرة القدم ويوصي بالتبرع بها لمن هم في حاجة اليها”.

خالد بيومي يفتح النار على اللجنه الخماسيه .. أين الشركه الراعيه - صورة

وكانت اللجنة الخماسية المكلفة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بإدارة اتحاد كرة القدم المصري قد إجتمعت مع أندية الدوري الممتاز والدرجة الثانية والثالثة خلال الايام الماضية من اجل بحث مصير إستئناف مسابقة الدوري واللأئحة الخاصة بالإتحاد.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة