اخبار الكرة العالمية

صحيفة اليوم السابع تعتذر لجمهور الزمالك.. وتتخذ هذا الإجراء ضد المقال المسيء

أصدرت صحيفة اليوم السابع بيان رسمي أوضحت فيه موقف الجريدة من حالة الغضب التي سببها مقال محمد الدسوقي رشدي أحد الكتاب في الجريدة ضد نادي الزمالك، بعد تشبيهة للزمالك وجمهورة بالعصابات التركيه.

وقال الصحيفة في بيانها :” تؤكد صحيفة اليوم السابع تقديرها واحترامها لجمهور نادي الزمالك العريق، ويتفهم مجلس تحرير الصحيفة حالة الغضب التي تسببت فيها بعض الكلمات غير المقصودة فى مقال الكاتب الزميل محمد الدسوقي رشدي، والتى وردت فى مقال لا علاقة له مطلقاً بالرياضة أو الأندية أو بجماهير الكرة المصرية”

وأوضحت :”بعد مشاورة بين أعضاء مجلس التحرير حول أثر هذه الفقرة على جمهور له كل الحب والتقدير، ونادي له كل الاحترام من اليوم السابع، ونتعامل مع أخباره بتقدير في إطار من الحيادية بين جميع الأندية، فقد قرر مجلس التحرير حذف هذه الفقرة من المقال احتراماً لجمهور الزمالك”.

وأكد مجلس تحرير اليوم السابع، حرصه على احترام جمهور نادى الزمالك، أحد قلاع الرياضة المصرية، ومجلس إدارته بقيادة المستشار مرتضى منصور، والذى تربطه علاقة مع اليوم السابع قائمة على التعاون والتفاهم المشترك دائما.

 

صحيفة اليوم السابع تعتذر لجمهور الزمالك.. وتتخذ هذا الإجراء ضد المقال المسيء

وكان  المستشار مرتضى منصور قال في تصريحات تلفزيونية على قناة نادي الزمالك : في عيل قليل الأدب إسمه محمد الدسوقي رشدي بيشبه الزمالك بـ أردوغان و الجماهير بالإخوان ، أنت عيل قليل الادب و نقيبك معرفش يربيك ، أنت مين يالا يا نكرة .

و تابع : أنا كنت مع الإعلامي أحمد موسى و إتكلمت عن أردوغان ، و رئيسك ماتكلمش ، لما تتكلم عن نادي الزمالك يبقى تتكلم بـ أدب .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة