اخبار الزمالك

طبيب الزمالك يكشف عن أخر التطورات البدنية و الصحية للاعبي الفريق

أكد محمد أسامة طبيب الفريق الأول لنادي الزمالك، أنه واثق من تخطي أزمة فريق كورونا الحالية ويطالب الجميع بالتفاؤل والتعامل بهدوء، وأيضا وزملائه الأطباء يساعدون من حولهم بالردود العلمية.

وقال “أسامة” في تصريحات تلفزيونية لقناة الزمالك: ” يجب عمل اجتماع مع أطباء الأندية لمناقشة كيفية عودة النشاط من أجل وضع خطة للحفاظ على عناصر منظومة الكرة والحرص على سلامة جميع المواطنين”.

و أوضح طبيب الزمالك: ” عودة التدريبات في البداية ستكون على مجموعات منفصلة وعمل تمرينات لفترة قصيرة حتى لا يتأثروا بدنيا، ونتابع مع اللاعبين دوما أنواع الأدوية والمكملات الغذائية التي يسمح بتناولها وكلهم ملتزمون بتعليمات الجهاز الطبي أثناء تواجدهم في المنازل”.

وأكمل: ” لا توجد أي إصابات داخل صفوف الزمالك بإستثناء محمود عبد العزيز الذي يواصل برنامجه العلاجي بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ومصطفى فتحي سليم ولا يشكو من أي مشاكل بالوقت الحالي”.

وشدد: ” الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب رائع ويتواصل مع الجميع بشكل يومي وعلاقته مميزة بلاعبي الفريق، وجميع اللاعبون ملتزمون بالبرنامج الغذائي الذي تم وضعه وعقب العودة للتدريبات، سنعمل قياسات بدنية لتحديد برنامج تدريبي لكل لاعب”.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة