اخبار الكرة العالمية

طلعت يوسف: قرار عودة الدوري متسرع.. وبدء المباريات بعد شهر درب من “الخيال”

يرى طلعت يوسف المدير الفني لنادي الإتحاد السكندري ان قرار عودة النشاط الرياضي مجددا خلال الفترة المقبلة هو قرار “متسرع”، مشيرا إلى أن أنه كان من الأفضل أن يتم تاجيل العودة لمزيد من الوقت وبدء الموسم الجديد.

وأشار إلى أن هناك حالة من التخبط في القرارات الأخيرة سواء فيما يتم تحديد موعد عودة التدريبات الجماعية للفرق.

واضاف “يوسف” في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “جمهور التالتة” على قناة اون تايم سبورت، انه من الضرورة أن يكون هناك مواصلة للمسحات الطبية بشكل منتظم خلال الفترة المقبلة.

واوضح المدير الفني للإتحاد السكندري ان قرار نزول اللاعبين للمباريات بعد فترة إعداد شهر فقط هو درب من “الخيال” خاصة بعد فترة التوقف الطويلة التى شهدتها الفترة الماضية.

وتابع:” كنت اتمنى ان يكون هناك إعداد لموسم جديد، وكان هناك تضارب بين المصلحة في إستكمال الدوري الحالي والدوري الجديد، وايه الفرق بين اننا نبدا بموسم جديد واننا نستكمل الدوري”

وتساءل “يوسف” :’ إذا قمنا بإستئناف الدوري الحالي فمتى ينتهي ومتى يبدا الموسم القادم؟، مؤكدا ان فكرة تلاحم الموسم الحالي والموسم الجديد هو عملية إنتحار ذاتي من الجميع

وواصل :” هناك 13 نادي يطالبون بعدم إستكمال المسابقة، والأهم هو في حال عودة الدوري الحالي يجب ان نملك القدرة على إستكمالة، لانه في حال عدم الإستكمال ستكون الخسارة مضاعفة”.

 

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة