اخبار الزمالك

مرتضى منصور : بطولة الدوري ليست من أركان الإسلام حتى يتم إجبار الأندية على إستئنافها في الظروف الحالية

كشف رئيس نادي الزمالك المستشار “مرتضى منصور” ، عن إعداد مذكرة كاملة بوجهة نظر الأندية الرافضة لاستئناف مسابقة الدوري وتقديمها لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي غدًا الخميس.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية عبر قناة صدى البلد : مسابقة الدوري المصري ليست من أركان الإسلام حتى نجبر على استئناف المسابقة ، في ظل زيادة أعداد المصابين والوفيات بفيروس كورونا.

وتابع : في إجتماع اليوم في إتحاد الكرة رفضت أندية الزمالك وأسوان وطنطا والإنتاج الحربي وإف سي مصر استئناف مسابقة الدوري  فيما وافق المقاولون العرب فقط.

و أضاف : هناك 14 نادي رفضوا رسمياً إستئناف بطولة الدوري ، فيما وافقت 4 أندية فقط ولهم الاحترام على مطالبهم بالإستئناف ، و لكن الغالبية رفضت إستكمال الموسم في ظل الظروف الحالية .

و أشار مرتضى منصور في تصريحاته : وقعت الأندية الرافضة لاستئناف مسابقة الدوري على إقرار رسمي بموافقتها على تتويج الأهلي ببطولة الدوري لهذا العام للتأكيد على أن حياة البني آدم أهم من مباريات كرة القدم.

و إختتم مرتضى منصور تصريحاته قائلاً : على الحكومة فتح المساجد أولا قبل فتح ملاعب الكرة و الحديث عن الدوري ، و لابد من احترام قرار الأغلبية، مؤكداً على أن الزمالك لن يلعب مهما حدث .

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة